/ أخبار



سجدة عشق أغنية جديدة للشيخ أحمد حويلي



بإعتقادنا وايماننا كما جاء عن لسان معظم الفلاسفة ،بأن الحقائق شيء ثابت لا يتغير فالعشق في زماننا وأيامنا هي لغة حياةٍ لأمةٍ وشعب يعيش كل عناوين الإضطهاد والقتل والتشويه بإسم الأديان أو الرَّب. فالحبُّ يدفعنا لأن نتدرّج في مدرسته بكل الأشكال اذ أوينا الى كهف الطبيعة وعجزنا امام كل ابداعات الخالق …ولذلك تعاونا كفريق عمل لننجز كل منا دوره الأنساني من خلال عمل مصور بعنوان “سجدة عشق” بصوت المنشد الصوفي احمد حويلي من كلمات الشاعر الصديق الدكتور مهدي منصور وألحان الأستاذ الجميل أسامة عبد الفتاح وتوزيع المحب مارك عبد النور واخراج المبدعة الصديقة رندلى قديح وقد تم التصوير في جزر الكناري الاسبانية لإيماننا بتلاقي الحضارات ولغة المحبة بين الشعبين.



شاعر لبناني, وأستاذ جامعي متخصص بالفيزياء والتربية، من مواليد 29 شباط , يعدُّ من ابرز الوجوه الشعريّة الشابّة في لبنان و العالم العربي.

إبتدأ مشواره الشعري في برنامج المميزون الذي عرضته المؤسسة اللبنانيّة للإرسال عام 2003 حيث حصد الميداليّة الذّهبيّة عن فئة الشعر المرتَجَل، و تفوّق على  شعراء كبار من لبنان و العالم العربي.
 

صقل منصور موهبته الشعريّة الفذّة و أفقه الإبداعي  عبر دراسته وتدريسه الادب العربي وتحضيره للرسالة دكتورة في الفيزياء الإشعاعية.
 

و نال منصور الجائزة الاولى في "مباراة الإبداع" لطلّاب الجامعات العربيّة التي اقيمت في العين – الإمارات العربيّة عام 2004.
 

لعلّ أبرز المحطّات التي كرّست اسم الشاعر مهدي منصور عربيّاً و جعلته رقماً صعباً بين الشعراء العرب كانت مشاركته في برنامج أمير الشعراء 2008 الذي تنتجه و تبثّه قناة ابوظبي الفضائيّة حيث نال الشاعر جائزة لجنة التحكيم و أصبح معروفاً منذ ذلك الحين بـ"أمير الشعراء". [+]